فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الأحداث الضاغطة السمات الشخصية الخمس الکبار وعلاقتها بأساليب مواجهة أحداث الحياة اليومية الضاغطة )دراسة استکشافية) [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 109-124]
  • البيانات الضخمة العلاقة بين استخدام البيانات الضخمة وتصميم بيئة تعلم تکيفية على التحصيل واتجاهات طلاب المعاهد العليا في مادة مقدمة في نظم التشغيل [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 49-118]
  • البيئات التکيفية العلاقة بين استخدام البيانات الضخمة وتصميم بيئة تعلم تکيفية على التحصيل واتجاهات طلاب المعاهد العليا في مادة مقدمة في نظم التشغيل [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 49-118]
  • التحصيل " استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
  • التحصيل الدراسي big data - adaptive environments - academic achievement العلاقة بين استخدام البيانات الضخمة وتصميم بيئة تعلم تکيفية على التحصيل واتجاهات طلاب المعاهد العليا في مادة مقدمة في نظم التشغيل [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 49-118]
  • التحصيل المؤجل " استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
  • التعلم الآلى تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
  • التعلم العميق تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
  • التعليم الحديث تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
  • التفکير الناقد فاعلية إستراتيجية الفصل المقلوب باستخدام نظام التعليم الإلکتروني "کلاسيرا" في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والتفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في جدة [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
  • التکنولوجيا، التکنولوجيا الذکية، التعليم، الجامعة، الهيئة التدريسية. technology واقع اعتماد التطبيقات التکنولوجية الذکية في التعليم من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 119-152]
  • الجانب التشريعي والقضائي الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
  • الذکاء الاصطناعى تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
  • الرياضيات " استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
  • الريبوت تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
  • السبورة التفاعلية " استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
  • السمات الشخصية - أساليب المواجهة السمات الشخصية الخمس الکبار وعلاقتها بأساليب مواجهة أحداث الحياة اليومية الضاغطة )دراسة استکشافية) [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 109-124]
  • الفصل المقلوب التعلم المنظم ذاتيا-کلاسيرا فاعلية إستراتيجية الفصل المقلوب باستخدام نظام التعليم الإلکتروني "کلاسيرا" في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والتفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في جدة [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
  • القانون الجزائري الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
  • المعلومات الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
  • النظام الرقمي الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]

ف

  • فلسطين " استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]