ا
-
الأحداث الضاغطة
السمات الشخصية الخمس الکبار وعلاقتها بأساليب مواجهة أحداث الحياة اليومية الضاغطة )دراسة استکشافية) [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 109-124]
-
البيانات الضخمة
العلاقة بين استخدام البيانات الضخمة وتصميم بيئة تعلم تکيفية على التحصيل واتجاهات طلاب المعاهد العليا في مادة مقدمة في نظم التشغيل [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 49-118]
-
البيئات التکيفية
العلاقة بين استخدام البيانات الضخمة وتصميم بيئة تعلم تکيفية على التحصيل واتجاهات طلاب المعاهد العليا في مادة مقدمة في نظم التشغيل [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 49-118]
-
التحصيل
" استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
-
التحصيل الدراسي big data - adaptive environments - academic achievement
العلاقة بين استخدام البيانات الضخمة وتصميم بيئة تعلم تکيفية على التحصيل واتجاهات طلاب المعاهد العليا في مادة مقدمة في نظم التشغيل [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 49-118]
-
التحصيل المؤجل
" استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
-
التعلم الآلى
تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
-
التعلم العميق
تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
-
التعليم الحديث
تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
-
التفکير الناقد
فاعلية إستراتيجية الفصل المقلوب باستخدام نظام التعليم الإلکتروني "کلاسيرا" في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والتفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في جدة [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
التکنولوجيا، التکنولوجيا الذکية، التعليم، الجامعة، الهيئة التدريسية. technology
واقع اعتماد التطبيقات التکنولوجية الذکية في التعليم من وجهة نظر الهيئة التدريسية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 119-152]
-
الجانب التشريعي والقضائي
الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
-
الذکاء الاصطناعى
تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
-
الرياضيات
" استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
-
الريبوت
تأثير الذکاء الاصطناعى على تطوير نظم التعليم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 69-90]
-
السبورة التفاعلية
" استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
-
السمات الشخصية - أساليب المواجهة
السمات الشخصية الخمس الکبار وعلاقتها بأساليب مواجهة أحداث الحياة اليومية الضاغطة )دراسة استکشافية) [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 109-124]
-
الفصل المقلوب التعلم المنظم ذاتيا-کلاسيرا
فاعلية إستراتيجية الفصل المقلوب باستخدام نظام التعليم الإلکتروني "کلاسيرا" في تنمية مهارات التعلم المنظم ذاتياً والتفکير الناقد لدى طالبات المرحلة الثانوية في جدة [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-40]
-
القانون الجزائري
الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
-
المعلومات
الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
-
النظام الرقمي
الإطار القانوني والتشريعي للرقمنة والذکاء الاصطناعي [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 91-108]
ف
-
فلسطين
" استخدام السبورة التفاعلية في تنمية التحصيل الدراسي الفوري و المؤجل لدى طلاب الصف العاشر الأساسي في مادة الرياضيات في منطقة جماعين بفلسطين " [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 41-66]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند